نصائح لإثارة زوجك أثناء العلاقة الحميمة

دائماً والأفضل ان تتميز للعلاقة الحميمة بالتجديد والتعمق أكثر في معرفة ما قد يثير الزوج أو الزوجة للحفاظ على الزواج، وعلى تواصلك مع زوجك، لكن مع ضغوط الحياة والأعباء التي تسبب القلق والتوتر، قد تتأثر علاقتكما، لذلك جئنا بهذا المقال لتعرفي
أنواع الطرق لإثارة الرجل في العلاقة الحميمة، للمساعدة في تغيير الروتين الممل عند ممارستها.

طرق لإثارة الرجل في العلاقة الحميمة:

القبلات والأحضان:  تساعد من الحميمية،و على تهيئة الأجواء للعلاقة الحميمة وأيضا العناق فهو يضفي على العلاقة دفء المشاعر.
المظهر الخارجي: الرجل تثيره دائمًا المرأة المهتمة بنفسها و جمالها،لذلك قومي بالاستعداد دائمًا قبل العلاقة واهتمي بمظهرك وتناسق ملابسك، فالرجل في أغلب الأوقات يحب المرأة بعينيه أولًا.

تدليك فروة الرأس:  تدليك فروة الرأس يزيد من الإثارة في أثناء المداعبة أو ممارسة العلاقة سواء للرجل أو المرأة، لذا دلكي فروة رأسه من الأسفل قرب رقبته، ثم اصعدي ببطء إلى مقدمة الرأس دون استخدام أظافرك.

مناطق للمس و اثارة الزوج: العضو الذكري ليس المنطقة الوحيدة لإثارة الزوج فهناك مناطق أخرى معه يمكن إثارتها بمداعبتها وتدليكها وهي: كيس الصفن ( الكيس الذي يحيط بالخصيتين )،تدليك منطقة العين الثالثة أي منتصف الجبهة، شعر الصدر، الشفاه، الرقبة والكتفين.

الاستحمام والعلاقة الزوجية: يمكنك تجربة ممارسة العلاقة الزوجية أثناء الاستحمام، إن لم يسبق لك تجربتها، فهي تساعد على الاسترخاء وتزيد من الحميمية والإثارة أيضا.

الشعور بسيطرتك على العلاقة: رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يفضل الكثير من الأزواج أن تتولى زوجته كل أمور الجماع في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه، وكذلك يمكنك تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه، فهذه الحركات الجنسية أو الحميمية أو الرومانسية كالقبلات أو الأحضان تشعل رغبته.