احصلي على علاقة حميمة مشتعلة من زوجك

ليس عليكِ الانتظار للحديث الذي يثير زوجك في وقت العلاقة الحميمة، فحينما تشعرين برغبة شديدة في ممارسة العلاقة الحميمة وزوجك خارج المنزل لأي سبب، كل ما عليكِ فعله هو أن تعبري له عن رغبتكِ هذه عن طريق إرسال رسالة نصية له
كما تثير الأسئلة زوجك وكذلك الرسائل الساخنة، فالتجديد وكسر الملل والروتين والحفاظ على علاقة حميمة مشتعلة أمر في غاية الأهمية لاستمرار السعادة بينكم، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض الأسئلة التي يحبها الزوج منك تابعي لتعرفي المزيد.

أسئلة تثير الزوج قبل العلاقة الحميمة:

ما أكثر المناطق الحساسة في جسمكِ؟ اعرفي خريطة جسم زوجكِ وأكثر المناطق إثارة والمناطق التي لا يحب لمسها، فلكل رجل خريطته الخاصة، اسأليه عن المناطق التي يفضل لمسها في تلك اللحظة وسيخبركِ بالتأكيد.

ما الوضع الحميمي الذي تحبه؟ الأوضاع الحميمية تختلف حسب شخصية زوجكِ ومزاجه العام، وعليكِ معرفة أكثر الأوضاع المميزة لديه، التي تجعله أكثر استمتاعًا بالعلاقة.

ما المكان الذي تحب أن ألمسه بيدي الآن؟ من أهم الأسئلة التي يجب أن تطرحيها على زوجكِ في أثناء العلاقة الحميمة، ويمكنكِ طرح هذا السؤال شفهيًّا، أو تطلبي منه أن يمسك بيديكِ ويضعها في المكان الذي يريده.

ما الشيء الذي يشعل رغبتكِ؟ اسألي زوجكِ عن مفتاحه، فكل رجل له مفتاح يختلف عن غيره،مثلاً

  • الهمسات والكلمات الرقيقة.
  •  رغبته باللمس في أماكن معينة،
  •  القبلات هي مفتاحه الأول والأساسي.
  •  الضحك والطعام وبعض الروائح،وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تكون سببًا رئيسيًّا في إشعال رغبة الزوج.

ما الذي يدور في خيالكِ الآن؟ كثير من الأزواج يحبون شكلًا مختلفًا لزوجاتهم كل مرة، ويتخيلونهن في شكل معين وملابس معينة ولا يعرفون كيف يطلبون ذلك حرصًا على مشاعرهن. لذا عليكِ أن تسألي زوجكِ بنفسكِ عما يتخيله عنكِ، والصورة التي يريد أن يراكِ فيها في أثناء العلاقة الحميمة.